أعلى المنتجات

التركيز على صناعة الأسلاك والكابلات باستخدام الحل.

لكي تكون فريقًا خبيرًا في صناعة الأسلاك والكابلات ، قم بتوجيه استثمارك ، وكسب المال بشكل أسرع

  • Dongguan HOOHA Electrical Equipment Company Limited
    Dongguan HOOHA Electrical Equipment Company Limited
لماذا أخترتنا?

Hooha يركز على صناعة الأسلاك والكابلات باستخدام الحل

HOOHA professional for cable making solution 17 years

فريق مهندس محترف لحل الكابلات

HOOHA Oversea Technical Team

أكثر
مبيعات ساخنة
هذه المنتجات هي الأكثر سخونة
ربما سوف تكون مهتمة بها
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين تهانينا لـ "لوسي" عند إجراء طلب مع عميل جديد في البرازيل
    2022-08-09 تهانينا لـ "لوسي" عند إجراء طلب مع عميل جديد في البرازيل
    مبروك لوسي إصدار أمرمع عميل جديد فيالبرازيل تهانينا لزميلتنا لوسي على صفقتها مع عميل جديد من البرازيل! جاء هذا العميل البرازيلي من موقع HOOHA google ، (https://www.hoohacablemachine.com/) لقد أراد استشارة آلة تصنيع الكابلات cat5 في البداية ، لكن زميلتنا Lucy بخبرتها ، من خلال تحليل بلد العميل والسوق ...
  • آخر الأخبار عن الصين تعاون مع شركة بانكوك للكابلات المحدودة: الثقة تؤدي إلى التعاون (2022. 07.12)
    2022-07-12 تعاون مع شركة بانكوك للكابلات المحدودة: الثقة تؤدي إلى التعاون (2022. 07.12)
    تعاون مع شركة بانكوك للكابلات المحدودة: الثقة تؤدي إلى التعاون (2022. 07.12) شهر واحد لوضع هذا الطلب.البداية الجيدة هي نصف منتهية. BCC (كابل بانكوك) هي الكابلات والأسلاك الكهربائية رقم 1 في تايلاند ولديها أكثر من 56 عامًا من الخبرة في التصنيع. تعد القدرة على الشراكة مع بانكوك علامة فارقة جديدة منذ ت...
  • آخر الأخبار عن الصين سيستمر شركاء الشركة في المضي قدمًا والالتزام بتجاوز الإنجازات الرائعة السابقة
    2022-07-02 سيستمر شركاء الشركة في المضي قدمًا والالتزام بتجاوز الإنجازات الرائعة السابقة
    سيستمر شركاء الشركة في المضي قدمًا والالتزام بتجاوز الإنجازات الرائعة السابقة ما تغير هو التطور الاقتصادي للوباء في الوقت الحالي ، ما لم يتغير هو أن أعضاء فريق HOOHA يقاتلون في كل لحظة من أجل المزيد من الناس للحصول على الكهرباء. في بداية شهر يوليو ، يواصل أعضاء الشركة المضي قدمًا ويلتزمون بتجاوز الإ...
  • آخر الأخبار عن الصين عقد HOOHA و GTI صفقة
    2022-05-31 عقد HOOHA و GTI صفقة
    عقد HOOHA و GTI صفقة نظرًا لاحتياجات تطوير الشركة ، كان العملاء بحاجة إلى شراء آلات إعادة اللف.على منصة B2B الخاصة بنا ، أصبح العملاء مهتمين في البداية بالمنتجات التي نعرضها والاتصال بنا. بعد مزيد من التواصل عبر الإنترنت ، قرر العميل القدوم إلى الصين لزيارة شركتنا.كان لدى العميل فهم احترافي للغاية ل...
  • آخر الأخبار عن الصين شكرًا لك على الثقة في HOOHA! شراء المرة الثانية من عميل الأرجنتين
    2022-06-21 شكرًا لك على الثقة في HOOHA! شراء المرة الثانية من عميل الأرجنتين
    في عام 2020 ، استشار السيد برونو واشترى آلة اللف والتغليف الأوتوماتيكية لزيادة سرعة كفاءة التعبئة والتغليف.مع مرور عام واحد على الاستخدام ، لم تحدث أي مشكلة في الجودة وأصبحت سرعة التصنيع أعلى من أي وقت مضى. لذا في نهاية عام 2021 ، تشاور السيد برونو معنا حول توسيع خط الإنتاج الخاص به ، وإضافة الكابل ...
  • آخر الأخبار عن الصين يوافق العملاء الفيتناميون بشدة على قوالبنا
    2022-06-21 يوافق العملاء الفيتناميون بشدة على قوالبنا
    تلقى عميلنا الفيتنامي القوالب واختبرها ، وكانت النتائج جيدة جدًا ، وأعرب عن تقديره الكبير لمهنية HOOHA وقال إن التعاون الأول كان ممتعًا للغاية ، فهو يريد التعاون مع HOOHA لفترة طويلة. سوف تستمر HOOHA في العمل الجاد لمرافقة عملائنا لبناء أعمالهم ، وكسب المال بسرعة. HOOHA يجب أن تكون الخيار الصحيح بال...

Top Products

Focus On Wire Making And Cable Using Solution.

To Be Expert Team In The Wire And Cable Industry, Guide Your Investment, Making Money Faster

  • Dongguan HOOHA Electrical Equipment Company Limited
    Dongguan HOOHA Electrical Equipment Company Limited
Why Choose Us?

Hooha is focus on wire making and cable using solution

HOOHA professional for cable making solution 17 years

professional engineer team for cable solution

HOOHA Oversea Technical Team

More
Hot Sales
These products are the hottest
Maybe you will be interested in them
company news
  • china latest news about Congratulations to Lucy making an order with a new customer in Brazil
    2022-08-09 Congratulations to Lucy making an order with a new customer in Brazil
    Congratulations to Lucy making an order with a new customer in Brazil Congratulations to our colleague Lucy on her deal with a new customer from Brazil ! This Brazil customer came up from HOOHA google website, (https://www.hoohacablemachine.com/) he wanted to consult cat5 cable making machine at ...
  • china latest news about Cooperate With Bangkok Cable Co.,Ltd: Trust leads to cooperation (2022. 07.12)
    2022-07-12 Cooperate With Bangkok Cable Co.,Ltd: Trust leads to cooperation (2022. 07.12)
    Cooperate With Bangkok Cable Co.,Ltd: Trust leads to cooperation (2022. 07.12) One month to place this order. Good start is half done. BCC (Bangkok Cable) is No.1 Electric Cables & Wire in Thailand having more than 56-years manufacturing experience. Being able to partner with Bangkok is a new ...
  • china latest news about The company's partners will keep moving forward and commit to surpassing the previous brilliant achievements
    2022-07-02 The company's partners will keep moving forward and commit to surpassing the previous brilliant achievements
    The company's partners will keep moving forward and commit to surpassing the previous brilliant achievements What has changed is the economic development of the epidemic at the moment, what has not changed is that the team members of HOOHA are fighting every moment for more people to have access to ...
  • china latest news about HOOHA and GTI Made a Deal
    2022-05-31 HOOHA and GTI Made a Deal
    HOOHA and GTI Made a Deal Due to the company's development needs, customers needed to purchase rewinding machines. On our B2B platform, customers initially became interested in the products we displayed and contacted us. After further online communication, the customer decided to come to China to ...
  • china latest news about Thanks for placing trust on HOOHA ! Second time purchase from Argentina client
    2022-06-21 Thanks for placing trust on HOOHA ! Second time purchase from Argentina client
    Back in 2020 , Mr. Bruno has consulted and purchased the automatic coiling and wrapping machine to increase the velocity of the packaging efficiency . With 1 year of using , no quality issue had occurred and the manufacturing speed had gone higher than ever . So in the end of 2021 , Mr. Bruno ...
  • china latest news about Vietnamese customers highly approve of our molds
    2022-06-21 Vietnamese customers highly approve of our molds
    Our Vietnamese customer received the molds and tested them, the results were very good, he expressed his great appreciation for HOOHA professionalism and said that the first cooperation was very pleasant , he want to cooperate with HOOHA for a long time . HOOHA will continue to work hard to ...